تنزيل لعبه بوكيمون جو للايفون والاندرويد Download pokemon go


تنزيل لعبه بوكيمون جو للايفون والاندوريد Download pokemon 

pokemon


نبذه عن لعبه بوكيمون 


 لعبه بوكيمون تعد من اكثر الالعاب شيوعا وانتشارا و كلمه بوكيمون  تعنى وحوش الجيب فهى كلمه يابانيه ولقد حققت هذه اللعبه انتشارا واسع مع اصدارها لاول مره وتعتمد هذه  اللعبه على الوحوش المختلفه فمن خلال هذه اللعبه سوف تقوم بالبحث عن البوكيمون ف الشوارع والشقق ويمكنك ان تجد البوكيمون فى الاماكن الخضرا او المياه او الصحراء بما تشمله البيئه الصحراويه وعند الوصول لتلك الاماكن سوف تجد الوحوش تقوم بعمليه البحث وذلك عن طريق تشغيل الانترنت وgps ثم تفتح اللعبه وتقوم بعمليه البحث عن البوكيمون .

داخل لعبه البوكيمون عند لقائك به تقوم بتوجيه السلاح الدائرى ورميه على الوحش فيقوم بامساك البوكيمون وادخاله داخل الحافظه

مزايا لعبه البوكيمون 


  1. تتضمن لك جو من الاثاره والحركه والمتعه 
  2. يمكنك لعب البوكيمون من داخل المنزل من خلال gps
  3. عند كسب بوكيمون يظهر لك اماكن تواجد الوحوش 

امكانيه ايجاد البوكيمون والقبض عليه




بوكيمون جو

ايجاد البوكيمون ومسكه يعتمد على قدرات من يقوم باللب فعليك ايجاد ومسك 151 بوكيمون حتى تصبح مستر بوكيمون كما ان البوكيمون متعددة ومختلف فعند ايجاد اى بوكيمون تقوم باطلاق الكرات الحمراء والبيضاء عليه حتى تتمكن من مسكه والاحتفاظ به داخل الحافظه .

طريقه لعب البوكيمون


اذا كنت داخل المنزل يمكنك اللعب دون فتح اواستخدام الكاميرا اما اذا كنت ف الشوارع والجناين يمكنك حين ذالك فتح الكاميرا كما انه يجب اللعب فى الاماكن الفارغه من السيارات والحدائق ايضا .



طريقه التحميل 


بوكيمون جو

لعبه البوكيمون لم يتم ااصدارها الا فى 3 دول فقط فقد تواجهك مشكله فى تحميل اللعبه من متجر جوجل بلاى الا اذا كان ذلك المتجر من خلال ال3 دول التى تم اصدار البوكيمون فيها لذلك نقوم بتيسير مهمه التحميل من خلال الروابط الاتيه







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك