تنزيل برنامج درايفر ريفيفر للحصول على تعريفات جهاز الكمبيوتر احدث اصدار Driver Reviver


تحميل برنلمج درايفر ريفيفر للبحث عن تعريفات الجهازDriver Reviver احدث اصدار 


Driver Reviver


نبذه عن برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver

 تعريفات جهاز الكمبيوتر احدث اصدار Driver Reviver

يعد برنامج درايفر ريفيفر من اهم واحدث البرامج التى تستطيع من خلالها الحصول والوصول الى التعريفات الخاصه بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فمن خلال البرنامج تتمكن من التعرف على نوعيه المازربورد وغيرها من الملحقات الاخرى للجهاز كما انه بامكانك التعرف على كارت الصوت والشاشه والحصول ايضا على التعريفات التى تتعلق بالاجهزه القديمه .


حيث يعمل البرنامج على البحث عن تعريفات الجهاز وفحصها والوصول للتعريفات القديمه والعمل على تحديثها للاصدارات الحديثه والاخيره كما يعمل البرنامج ايضا على تحسين وتطوير اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يصبح فى اعلى كفاءه واكثر سرعه كما تستطيع من خلال البرنامج ايضا البحث عن الاصدارات الرسميه لجميع التعريفات دون اى مشكلات او دون اى ملفات تجسس.

تنزيل برنامج درايفر ريفيفر

مع برنامج درايف ريفيفر تستطيع الوصول لتعريفات خاصه باجزاء معينه ومحددة لجهاز الكمبيوتر مثل الحصول على التعريفات التى تخص كارت الصوت او كارت الشاشه مثلا وغيرها من الاجزاء المختلفه الموجوده بجهاز الكمبيوتر فطريقه العمل بالبرنامج سهله ومميزه جدا فبمجرد تشغيل البرنامج والنقر على Start يبدا البرنامج بالفحص واكتشاف الملفات التى لم يتم تحديثها بعد .

كما ان البرنامج يعمل على الحصول على التعريف الخاص بكل قطعه من جهاز الكمبيوتر فيتيح لك البرنامج احدث اصدارات له حتى تتمكن من الحصول على احدث تعريفات للقطع باصداراتها الحديثه جدا والتى بدورها تساعدك على تحسين كفاءه عمل الاجهزه المختلفه .

يتميز برنامج درايف ريفيفر بانه سهل وسريع جدا فى الوصول لتعريفات قطع الجهاز كما انه لايستهلك موارد النظام ويشمل البرنامج احدث الاصدارات للحصول على احدث تعريفات ويمكنك من تحميلها وتثبيتها على الجهاز بكل سهوله .

تنزيل برنامج درايفر ريفيفر Driver Reviver


المعلومات الخاصه باصدار برنامج درايف ريفيفر Driver Reviver



  1. تاريخ اصدارة :نوفمبر 2016 
  2. حجمه :14,2 
  3. متطلبات تشغيله :جميع اصدارات ويندوز المختلفه 
  4. تصنيفه : برامج كمبيوتر ,برامج كمبيوتر 2016 ,برامج البحث عن تعريفات 
  5. لغه البرنامج :يدعم لغات متعدده 
  6. اصداره :Driver Reviver5.15.0.28
  7. ترخيصه :trail 

تنزيل برنامج درايفر ريفيفر للحصول على تعريفات جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج درايف ريفيفر Driver Reviver


لتحميل البرنامج من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك