تنزيل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه NetGate Registry Cleaner


تحميل برنامج نت جات ريجيسترى كلينر NetGate Registry Cleaner لتسريع وتنظيف الجهاز 


NetGate Registry Cleaner

نبذه عن برنامج نت جات ريجيسترى كلينر NetGate Registry Cleaner


يعتبر برنامج نت جات ريجيسترى كلينر NetGate Registry Cleaner من اهم وافضل البرامج المتواجده فى عالم الانترنت حاليا فهذا البرنامج يعمل على تحسين كفاءه عمل جهاز الكمبيوتر والعمل على تسريع الجهاز ايضا من خلال ازالته للملفات الغير ضروريه ويعمل ايضا على الغاء بقايا تثبيت التطبيقات كما ان هذا البرنامج ضرورى وفعال لتحسين وتنظيف سجل الريجيسترى الذى يعتبر الاساس لكل البرامج الموجوده على الكمبيوتر .
تنزيل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه


هذا البرنامج مهم جدا وضرورى حيث انه يعمل على توفير عنصر الامان من خلال توفير نسخ احتياطيه لجميع الملفات المهمه الموجوده على الجهاز كما يقوم البرنامج بالمسح الدورى الشامل للجهاز حتى يتمكن من اكتشاف العيوب والاخطاء الموجوده بملف الريجيسترى ويقوم بمحوها مما يزيد من سرعه وكفاءه الجهاز .

برنامج تنظيف الجهاز



من الامكانيات المتوفرة بهذا البرنامج انه ايضا يعمل على الغاء تجزئه سجل الريجيسترى كما انه يدعم جدوله المسح الضوئى على الكمبيوتر كما يعمل على ازاله التطبيقات الغير مرغوبه على جهاز الكمبيوت مما يزيد من سرعه وكفاءه الجهاز .


يعمل برنامج نت جات ريجيسترى كلينر على حمايه صفحه المتصفح الاساسى من التغير كما انه يعمل ايضا على دعم جميع متصفحات الانترنت المختلفه كما يساعدك على تخزين والاحتفاظ بكافه العناصر التى تم مسحها من على الجهاز حتى يسهل استعادتها مرة اخرى .

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز

تتميز واجهه هذا البرنامج بالجوده والدقه العاليه كما تتميز ايضا بالبساطه كما يساعدك على الاحتفاظ بخصوصياتك من خلال مسح عناوين المواقع التى قمت بزيارتها عبر الانترنت  كما ان البرنامج يدعم لغات مختلفه ومتعدده ويعمل ايضا على تنظيف الذاكرة الموقته وسله المهملات وملفات الويندوز ايضا .


برنامج نت جات ريجيسترى كلينر يمكنك تشغيله واستخدامه مع بدايه تشغيل الويندوز كما انه يتميز بالقوه فى تنظيف الجهاز وزياده كفاءه وسرعته كما انه برنامج خفيف ولا يستهلك موارد المعاج كما انه يتميز بالسرعه فى تنظيف الريسيكل .
تنزيل برنامج NetGate Registry Cleaner


المعلومات الخاصه باصدار برنامج نت جات ريجيسترى كلينر NetGate Registry Cleaner


تاريخ اصدار البرنامج : نوفمبر 2016
لغته : يدعم العديد من اللغات
حجمه : 7,86 ميجا بايت
اصداره : NetGate Registry Cleaner16.0.705.0
مطورة netgate
متطلبات تشغيله : جميع اصدارات الويندوز 


تحميل برنامج  نت جات ريجيسترى كلينر NetGate Registry Cleaner


لتحميل البرنامج من هنا 

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه NetGate Registry Cleaner


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك