تنزيل برنامج مكافى انتى فيروس DOWN LOAD MCAFEE ANTI VIRUS


تحميل برنامج مكافى انتى فيروس MCAFEE ANTI VIRUS



نبذه عن برنامج مكافى انتى فيروس 



يعتبر برنامج مكافى من اهم البرامج التى تعمل على اكتشاف الفيروسات المخفيه والضاره فيعمل على مكافحتها وازالتها فعند تحميلك للبرنامج يقوم نفسه وتحديث قواعد البيانات ايضا فيقوم بقراه جميع الفيروسات الضاره واكتشافها وحمايه جهازك من هذه الفيروسات .
برنامج مكافى يعمل على حمايه الموبايل والكمبيوتر من الفيروسات الضاره كما انه له العديد من الاصدارات مثل مكافى للاندوريد ومكافى انتى فيروس ومكافى انترنت سيكيورتى .

كما يتميز برنامج مكافى عن غيره من برامج مكافحه الفيروسات بانه خفيف وسهل عن غيره فعندما يكتشف برنامج مكافى اى فيروس يقوم بسرعه وخفه بمكافحته مع الحفاظ على الجهاز والملفات على خلاف غيرة من الرامج الاخرى لمكافحه افيروسات التى تعمل على تهنيج الجهاز وتعطيل الملفات الخاصه بك.

كما ان برنامج مكافى لا يحتاج الى تنصيب فهو يقوم بالعمل مباشره عند تحميله كما ان البرنامج يعمل بسرعه ودقه متناهيه كما يتيح لك برنامج مكافى خيارين اولهم انه يعمل ببط لكشف الفيروسات الكبرة والبطيئه والثان انه يعمل بسرعه لازاله الفيروسات الخفيفه بسرعه متناهيه .

كما يعتبر الاصدار الاخير لبرنامج مكافى وهو مكافى سيكيورتى من اهم البرامج والاصداراتالحديثهالتى تعمل لى حمايه الملفات الخاصه وحمايه الحسابات الخاصه لى الانترنت والمتصفحات فيجعلك ف حمايه وخصوصيه كامله فلا يستطيع اى فرد تخطى حاجز خصوصياتك ولا يمكن لاحد ارسال اى ملفات تجسس او ارسال اى فيروسات اليك .

كما يوجد نسخه مكافى لايف سافى التى تعمل على الكمبيوتر لازاله الفيروسات بامر واحد فقط مباشره ولكن هذه النسخه بسعر رمزى وهو 90 جنيه ف العام تضمن بهم حمايتك وحمايه جهازك وملفاتك من اى فيروس وتجلك تشر بالامان التام فلا يستطي احد التجسس عليك لمدة ام كامل كما يمكنك استخدام هذه النسخه لمدة شهر مجانا ولكن بعد الشهر تتوقف عن العمل فورا .

كما يوجد اصدار حديث لمكافى وهو مكافى موبايل وهو نسخه خاصه بالموبايل .




مزايا مكافى انتى فيروس 

  1. برنامج مكافى يمكن تحميله على الكمبيوتر كما يمكن تحميله على الهواتف المحموله بكافه انواعها 
  2. برنامج خفيف وسهل التعامل والاستخدام 
  3. يعمل برنامج مكافى على حمايه اجهزتك من الفيروسات الضاره والخفيه 
  4. يمنح لك برنامج مكافى السريه والخصوصيه فلا يجعل احد ارسال ملفات تجسس او اختراق خصوصياتك
  5. به امكانيه الفحص الاتوماتيكى للفيروسات فيمكنك تركه يعمل اذا وجد فيروس يقوم بازالته فورا 
  6. يمنحك برنامج مكافى نوعين من الفحص فحص بطى للفيروسات وفحص خفيف وسهل ايضا 
  7. يعمل برنامج مكافى على جميع المتصفحات بكافه انواعها 
  8. لديه سرعه فائقه فلى البحث عن الفيروسات فيمكنه فحص لجهاز ف 4 دقائق فقط 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك