تنزيل لعبه تيكن Tekken برابط مباشر للكمبيوتر


تحميل لعبه تيكن للكمبيوتر Tekken



لعبه تيكن للكمبيوتر


نبذه عن لعبه تيكن 

Tekken


لعبه تيكن للكمبيوتر


تعد لعبه تيكن من اهم واشهر الالعاب على مستوى العالم فهى تعتبر من اقدم العاب البلاى استيشن ويستخدمها الملايين حول العالم لوقتنا هذا فهى مليئه بالمميزات المتعدده والهائله التى تجذب المستخدمين اليها .

لعبه تيكن متاحه لجميع اجهزه الكمبيوتر حيث انك يمكنك تحميلها على جهازك وتستمتع باللعب فهى لعبه من العاب القتال الشرسه التى تحتاج الى مجهود وتتطلب منك ايض الحفاظ على مجهودك لكى تستطيع اللعب فى صمود والانتصار على خصمك والفوز من خلال تكوين مهمات مهمه وقويه لكى تتغلب على مراحل اللعبه وتصل الى نهايتها وتفوز بها .



لعبه تيكن للكمبيوتر

لعبه تيكن مليئه بالشخصيات المختلفه والمتعدده والتى يمكنك اختيار احد الشخصيات هذه لتقوم باللعب من خلاله كما ان يوجد بها الشخصيه الشهيره بروسيلى المتخصصه فى فنون القتال كما انها تعد لعبه من العاب المصارعه العنيفه وعليك الفوز على الخصم وتخطى المستويات كما انها تحتوى على اماكن متعدده لكى تقوم باللعب فيها والقتال مع الخصم الذى سوف يحدده لك الجهاز .

لعبه تيكن مناسبه لجميع الاعمار فيحبها الكبار والصغار ويشتاقون لها كما انها لعبه مسليه جدا وسهله اللعب والتحميل كما يمكنك اللعب مع اصدقائك او ترك الكمبيوتر يختار المنافس لك كما انها تحتوى على العديد من الحركات الصعبه والمميزه المختصه بفنون المصارعه .

لعبه تيكن للكمبيوتر


تتميز لعبه تيكن بانها لعبه سهله ومميزه كما انها تحتوى على العديد من الموثرات الصوتيه والاصوات المميزه التى تمتعك اثناء اللعب كما يوجد بها رسومات خلفيه مبهره كما تحتوى على رسومات رائعه تظهر اثناء اللعب كما ان يمكنك تحميلها دون اى مشاكل وذلك لانها تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب بجميع انظماتهم .

لعبه تيكن لعبه مميزه وتحتوى على العديد والعديد من اللغات المختلفه لكى تتيح لك فرصه اختيار اللغه التى تحب ان تتعامل بها كما انها لعبه مجانيه يمكنك تحميلها بالمجان من خلال رابط مباشر سهل وبسيك لجميع اجهزة الكمبيوتر بجميع انظمته .

لعبه تيكن للكمبيوتر


تحميل لعبه تيكن 

Tekken


لتحميل لعبه تيكن برابط مباشر لاجهزه الكمبيوتر من هنا 

لعبه تيكن للكمبيوتر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك