موقع بى فانكى لاضاقه الموثرات على الصور وتعديلها Be funky


موقع بى فانكى لتعديل الصور ولاضافه الموثرات على الصور Be funky




نبذه عن برنامج بى فانكى Be funky



برنامج بى فانكى من اهم واشهر برامج التصميم التى تعمل على تعديل الصور واضافه الموثرات عليها ,وذلك لانه يحتوى على موثرات متعددة ومختلفه كما ان برنامج بى فانكى ينافس البرامج الشهيرة الاخرى مثل برنامج فوتوفونيا الذى يعتبر من اشهر مواقع التصميم التى تحتوى على موثرات هائله .


كما يدخل برنامج بى فانكى منافسه ايضا مع برامج تصميم اخرى مثل برنامج تعديل الصور بيزاب كما يدخل برنامج بى فانكى ايضا منافسه مع اشهر واصعب برامج التصاميم وهو برنامج فوتوشوب اونلاين وذلك لانه يحتاج للمزيد من الشرح والدروس لمحاوله استخدامه للعمل به على تعديل الصور واضافه الموثرات عليها .


فمع برنامج بى فانكى تستطيع تعديل الصور التى تريدها والكتابه عليها بخطوط جميله واضافه الموثرات المتعدده والمميزه على عكس برنامج فوتوشوب اونلاين الذى يحتاج الى وقت ومجهود لتحميله اما مع برنامج بى فانكى تستطيع التعامل معه من خلال الدخول لموقع بى فانكى والقيام بالمطلوب بكل سهوله ويسر .

كيفيه استخدام موقع بى فانكى 





لاستخدام برنامج بى فانكى ماعليك سوى الدخول لموقع بى فانكى بكل سهوله ومن ثم ادخال الصور وتعديلها واضافه الموثرات عليها وتغير وتعديل اللون والجوده والكتابه بكافه انواع الخطوط المختلفه على الصور.

مزايا برنامج بى فانكى 


  1. برنامج بى فانكى من اهم واشهر برامج التصميم على مستوى العالم 
  2. يساعدك برنامج بى فانكى على تعديل الصور واضافه الموثرات المختلفه 
  3. يمكنك برنامج بى فانكى من ادراج كلمات على الصور بكافه انواع واشكال الخطوط 
  4. يمكنك البرنامج من زياده كفاءه وجوده الصورة وتعديل الالوان 
  5. يمكنك برنامج بى فانكى من الحصول على صور بجوده ممتازه 




للدخول الى موقع بى فانكى من هنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك