تنزيل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات والعاب الاندوريد على الكمبيوتر


تحميل برنامج Nox App Player  لتشغيل تطبيقات الاندوريد على الكمبيوتر 

Nox App Player

نبذه عن برنامج Nox App Player


برنامج Nox App Player  عبارة عن برنامج يسمح لك بتشغيل العاب الاندوريد على جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال الاعتماد على منصه اندوريد كيت كات 4.4.2 كما انه باستطاعتك التحكم فى العاب الاندوريد من خلال البرنامج عن طريق لوحه المفاتيح او الماوس كما انه يتيح لك البرنامج التحكم فى اعدادات البرنامج والالعاب والتطبيقات الخاصه بالاندوريد .

من خلال برنامج Nox App Player بامكانك الاعتماد على ملفات الاندوريد بصيفه APK وذلك لتشغيلها عن طريق البرنامج او تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى وتجربته على البرنامج فعند تشغيل البرنامج على الكمبيوتر سوف تشعر بان الكمبيوتر اصبح قريب وشبيه للتابلت .
تشغيل تطبيقات والعاب الاندوريد على الكمبيوتر

عن طريق البرنامج بامكانك حذف او اضافه العاب وبرامج الاندوريد وتشغيل الماسنجر والفيس بوك والواتس وتشغيل العاب وتطبيقات الاندوريد على جهاز الكمبيوتر كما انه يمكنك الوصول بكل سهوله الى اعدادات التطبيقات والبرامج الخاصه بالاندوريد .

من خلال البرنامج يمكنك تشغيل العاب وتطبيقات الاندوريد على جهاز الكمبيوتر عن طريق تحميلها من متجر جوجل بلاى او اى متجر بصيغه APK كما ان البرنامج ذو واجهه سهله ومبسطه لجميع الاشخاص المحترف منهم او المبتدى فهو لايحتاج للتعامل معه لاى خبرات مسبقه كما انه يتميز باحتوائه على الايقونات والادوات المعروفه لجميع الاشخاص .
 برنامج Nox App Player


كما ان البرنامج له نسخه ذات تحديث وذلك لتلاشى الاخطاء الخاصه بالVPN وكذلك تقليل الوقت الخاص بالتشغيل ولاستهلاك اقل من السابق للمعلج اثناء تشغيل التطبيقات كما انك تستطيع من خلال البرنامج تسجيل فيديوهات اثناء اللعب واخذ لقطات من الشاشه اثناء اللعب عن طريق اسكرين شوت والاحتفاظ بها على الجهاز كما انه بامكانك ايضا تشغيل اصوات الالعاب عند اتصالك بالانترنت ويتضح من كل ما سبق ان الاصدار الحديث تلاشى الاخطاء التى كانت موجوده فى الاصدار القديم .

شرح  برنامج Nox App Player


شرح برنامج Nox App Player


بعد تحميل الاصدار الاخير من البرنامج عليك عمل تثبيت للبرنامج حيث تظهر لك تلك الواجهه كل ما عليك الضعط على INSTALL



بعد هذه الخطوة يعمل البرنامج على تحميل الملفات لمكانها الصحيح لتكتمل عمليه التثبيت  فمن الممكن ان تتوقف عمليه التثبيت عند 99.99 لاتنزعج انتظر قليلا وسف تكتمل العمليه




بعد انتهاء تلك الواجهه سوف تظهر الواجهه الجديده فى الظهور وبها كلمه START فعند ذلك يتطلب منك اعاده تشغيل جهاز الكمبيوتر التابع لك حتى تستطيع تشغيل البرنامج فعند تشغيلك للبرنامج سوف تظهر واجهه اعادة التشغيل كما هو موضح بالصورة التاليه 



فعند تحميلك للواجهه ممكن ان يعمل البرنامج دون اى مشكلات وقد يتطلب منك اعاده تشغيل الجهاز مرة اخرى حتى لاتقابل اى مشكلات .

فى الصورة التاليه شرح للواجهه الرئيسيه للبرنامج وطريقه اضافه تطبيقات APK



ولاضافه تطبيقات جديده من خلال الواجهه الرئيسيه للبرنامج عن طريق الشريط الجانبى بامكانك التحكم والسيطرة على كافه التطبيقات المعروضه كما انه يوجد بالواجهه تطبيق جوجل بلاى مثبت لذلك لاتحتاج الى تنزيله ثم قم باضافه الحساب الخاص او انشاء حساب جديد بعد ذلك سوف تستطيع تحميل الالعاب والتطبيقات من المتجر بكل سهوله .

المعلومات الخاصه باصدار برنامج Nox App Player


  1. تاريخ اصدار البرنامج :نوفمبر 2016 
  2. حجمه :295 ميجا بايت 
  3. لغه البرنامج :يدعم العديد من اللغات 
  4. متطلبات تشغيله : جميع اصدارات ويندوز 
  5. تصنيف البرنامج : برامج كمبيوتر وبرامج كمبيوتر 2016 
  6. اصدار البرنامج :Nox App Player 3.7.5.1
  7. ترخيص البرنامج : مجانى  




تحميل برنامج Nox App Player


لتحميل البرنامج من هنا 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك