افضل واقوى العاب الاندوريد the best android games 2017


اقوى وافضل العاب الاندوريد

اقوى وافضل العاب الاندوريد

لمحه مبسطه عن افضل واقوى العاب الاندوريد

اقوى وافضل العاب الاندوريد

شهدت الاونه الاخيره تطورا هائلا فى العاب الاندوريد كما ان متجر جوجل يتم بداخله اضافه مجموعه متنوعه من العاب الاندوريد يوميا بحيث تتناسب مع كافه الاذواق واليوم نقدم لكم نبذه مبسطه عن افضل واقوى هذه الالعاب فى وقت اصبح الحصول على العاب ممتعه ومجانيه امر بالغ الصعوبه من اجل التمتع الدائم باوقات الفراغ والترويح عن النفس المضغوطه فى مشاغل واتعاب الحياه مما جعلنا نجمع لكم افضل واقوى هذه الالعاب المتنوعه بين العاب القوى والحروب والقتال وسباق السيارات والعاب الاثارة والمتعه وغيرها المزيد والمزيد .

لعبه Five Nights at Freddy’s: Sister Location

Five Nights at Freddy’s: Sister Location

تعد لعبه Five Nights at Freddy’s: Sister Location من اهم واكثر العاب الرعب انتشارا بين المستخدمين ودورك داخل تلك اللعبه القيام بدور حارس امن دورة مراقبه الروبوتات التى تعرض للمس على شكل عرائس ولكى يتم حل اللغز لديك 5 ليالى فقط وتلك اللعبه بلغت تكلفتها 2,99 دولارا.

الرابط المباشر لتحميل لعبه Five Nights at Freddy’s: Sister Location

لتحميل اللعبه من هنااااا


لعبه اسفالت Asphalt 8 نسخه Airborne ونسخه Asphalt Xtreme


لعبه اسفالت واحده من اقوى العاب سباق السيارات التى تتيح لك اللعبه مع اصدقائك او اللعب منفردا كما انه بامكانك المشاركه فى مجموعه المظاهرات التى تعلن عنها اللعبه من اجل تجميع النقاط من اجل شراء واقتناء سيارات جديده او تطوير السيارات التى تمتلكها .

الرابط المباشر لتحميل لعبه Asphalt 8 وAirborne

للتحميل اضغط هنااااا

الرابط المباشر لتحميل Asphalt Xtreme

للتحميل اضغط هناااا





لعبه كريتيكال أوبس  Critical Ops

تعد لعبه كريتيكال من الالعاب الجديده والمميزه التى يمكنك لعبها بمفردك او مع اصدقائك عبر الانترنت فهى عباره عن لعبه قتال بين الشرطه ومجموعه المتمردين مع امكانيه اختيار الفريق الذى تريد اللعب معه .

تحميل لعبه كريتيكال اوبس Critical Ops

لتحميل اللعبه من هنااااا



لعبه  Geometry Dash World

هذه اللعبه عباره عن مربع صغير الحجم وعلى المستخدم القفز من اجل تخطى الحواجز والعقبات وهى لعبه بسيطه وسهله ومميزه كما انها من الالعاب المجانيه المميزه جدا كما تضم اللعبه ممجموعه رائعه من الموثرات والموسيقى التصويريه كما تستطيع داخل اللعبه انجاز كافه المهام اليوميه المطلوب منك انجازها كما يمكنك ايضا تخطى مستويات متقدمه ايضا .

Geometry Dash World

تحميل لعبه Geometry Dash World

لتحميل اللعبه اضغط هناااا



لعبه EXILES

لعبه EXILES  واحده من اهم واقوى العاب العنف والقتال كما انها تندرج تحتى مسمى العاب الخيال العلمى حيث يتم بها القتال من اجل التصدى لمحاولات الحكومه التى تسعى لنشر فيروس قاتل بمناطق بعيده عن الارض ويكون دور المستخدم فى تلك اللعبه بمثابه المنقذ الذى يسعى لكشف الموامرات والاسرار الخفيه التى تسعى لتدمير العالم وتتيح لك اللعبه استخدام انواع الاسلحه التى تريدها وتخصيصها ايضا من اجل ان تصير اسلحه هالكه كما انك سوف تتطرق الى مخابىء وكهوف سريه تحت الارض ومخلوقات عملاقه وضخمه مع امكانيه مقابله بعض المفاجات .

ولكن لعبه EXILES غير مجانيه فهى تحتاج حوالى 4.99 دولارا من اجل شرائها


تحميل لعبه EXILES

لتحميل اللعبه من هناااا        



لعبه Modern Combat 5


لعبه Modern Combat 5 واحده من العاب المغامرة والاثاره وهى تعد من الالعاب المجانيه التى تم تحديثها بعد ان كانت مدفوعه وتمتاز هذه اللهبه بانها تضم كافه انواع المركبات العسكريه منها الدبابات والطائرات والسيارات المصفحه

مزايا لعبه Modern Combat 5



  1. يمكنك تحميل اللعبه بكل سهوله من خلال رابط التحميل المجانى
  2. تضم مجموعه كبيره من كافه انواع المركبات العسكريه
  3. تدعم اللعبه اللغه العربيه
  4. يمكنك اللعب منفردا او جماعيا مع الاصدقاء
  5. تضم مجموعه احداث متعدده كعمليات الاغتيال مثلا
  6. تحتوى اللعبه على مجموعه رائعه من الموثرات الصوتيه والبصريه كالظلال وابعاد الضوء والشمس وغيرها





تحميل لعبه Modern Combat 5

لتحميل اللعبه من هنااااا


لعبه Grumpy Cat’s Worst Game Ever


Grumpy Cat’s Worst Game Ever

لعبه Grumpy Cat’s Worst Game Ever من الالعاب المسليه والممتعه التى تشعرك بالبهجه كما انها واحده من الالعاب المجانيه التى تحتوى على مجموعه من المهماات البسطه مثل صيد الاسماك وتقديم الطعام كما انها تحتوى على الموسيقى المسليه والممتعه كما انها تضم مجموعه هائله من الموثرات البصريه .

تحميل لعبه Grumpy Cat’s Worst Game Ever

لتحميل اللعبه من هناااا



لعبه كلاش رويال Clash Royale


لعبه كلاش رويال Clash Royale عباره عن لعبه لتجميع الخرائط والقيام ببناء القلاع والجسور وبعد ذلك تبدا اللعب من اجل جمع مجموعه الكوءس فى حاله الفوز او فقدانها فى حال خسارتك للعبه وفى حاله فوزك سوف يتم فتح خريطه جديده من اجل التدرج فى المستويات ومن ثم الفوز باللعبه .

تحميل لعبه Clash Royale

لتحميل اللعبه من هناااا




لعبه High Speed Race

لعبه High Speed Race واحده من اقوى العاب سباق السيارات التى تتيح لك امكانيه السير داخل اكثر من 16 مسار من اجل التنافس مع اتاحه لك اقوى انواع السيارات واحدثها ذات المحركات النفاثه كما تحتوى على 3 مستويات للعب مبتدىء ومتوسط وصعب وعليك القيام بتجميع النقاط التى تساعدك على شراء احدث انواع السيارات كما ان تلك اللعبه تحتوى على مجموعه كبيره من الموثرات الصوتيه والبصريه .

High Speed Race

لعبه High Speed Race توفر لك عنصر الاثاره والمتعه من خلال السير داخل المدن الكبيره والمزدحمه مثل مدينه طوكيو كما انها تمدك بمجموعه كبيره من الامكانيات مثل زياده السرعه وتتيح لك فرصه السباق الغير قانونى من اجل تدمير كل ما يسىء اليك ويعترض طرقك .


تحميل لعبه High Speed Race

لتحميل لعبه High Speed Race من هنا


لعبه كات روب Cut the Rope


لعبه كات روب من الالعاب المثيرة والشيقه والمميزة التى قامت بدورها على القضاء على لعبه Angry Birds

مزايا كات روب Cut the Rope 


  1. تحتوى اللعبه على اكثر من 160 لغزا مع تقديم الغاز اكثر واكثر كلما امكن
  2. تضم مجموعه كبيرة من المستويات المعقده التى تقوم بدورها بسحق الحلوى وقطع الحبال
  3. لعبه كات روب عبارة عن عالم سحرى مثير ملىء بالموثرات البصريه والصوتيه التى تضيف للعبه جو من الاثاره والمتعه والخيال
  4. يمكنك تحميل اللعبه برابط مجانى مباشر 

تحميل لعبه كات روب Cut the Rope

لتحميل اللعبه من هناااا





لعبه The Little Fox

The Little Fox

محتوى لعبه The Little Fox عباره ثعلب صغير جدا سريع الحركه وتعتبر تلك اللعبه اول الالعاب التى استخدمت ساحه العاب سداسيه الاتجاهات كما انها تحتوى على موثرات مميزة جدا واصوات والوان مميزة ايضا كما ان تلك اللعبه تضم نسخه مجانيه بجانب نسخه مدفوعه الاجر تتكلف 2.99 دولار.


تحميل لعبه The Little Fox

لتحميل اللعبه من هناااااا



لعبه Sky Baron

Sky Baron

تدور احداث لعبه Sky Baron اثناء الحرب العالميه الاولى وهى عباره عن لعبه لحرب الطائرات حيث تدور اشتباكات عنيفه داخل حرب الطائرات من اجل الدفاع عن الوطن فى حوالى 20 طلعه جويه وتتيح لك اللعبه مابين 5 طائرات من اجل تتبع الاعداء والقضاء عليهم فى الجو كما تظهر لك اثناء الحرب مجموعه بالونات كبيره تحتوى على اسلحه ومفرقعات متعدده .كما انها مليئه بمجموعه كبيره من الموثرات البصريه والسمعيه كاصوات الطائرات وغيرها .

تحميل لعبه Sky Baron

لتحميل اللعبه من هناااا



لعبه Just Get 10


Just Get 10

تعد لعبه Just Get 10 من اهم واقوى العاب الذكاء والتفكير والعقل فهى تتطلب منك تجميع كافه الارقام المتشابه بجوار بعضهم البعض من اجل التخلص منهم والوصول للعلامه الكامله وتحقيق رقم 10 وكلما تخلصت من مجموعه ارقام تظهر لك مجموعه اخرى من الارقام كما ان اللعبه تحتوى على مجموعه مميزه من الموثرات البصريه والصوتيه وغيرها الكثير .



تحميل لعبه Just Get 10

لتحميل اللعبه من هنااااا



لعبه WarFriends


WarFriends

 تعد لعبه WarFriends من الالعاب ذات الطابع الاجتماعى المتتعه التى تقوم فيها بدور لشخصيه كارتونيه من اجل القضاء على الاعداء بمساعده اصدقائك لك كما انه يمكنك من خلالها ايضا دعوه اصدقائك للعب عبر الانترنت وهى تعد واحده من الالعاب المجانيه التى تدعم عمليه الشراء من داخل اللعبه ولكن تلك عمليات الشراء من داخل التطبيق يمكنها ان تحطم تجارب اللاعبيبن عبر الانترنت .

تحميل لعبه WarFriends

لتحميل اللعبه من هنااا


لعبه The Walking Dead:Season Three


The Walking Dead:Season Three

تعد لعبه The Walking Dead:Season Three واحده من الالعاب الجنونيه المدفوعه والتى يبلغ سعرها 4.99 دولار كما انها تضم مجموعه مميزة من الرسوم المتحركه والموثرات المتنوعه كالبصريه والصوتيه زتضم تصميم مميز جدا كما تسعى الشركه المنتجه لتلاشى بعض العيوب داخلها .

تحميل لعبه The Walking Dead:Season Three

لتحميل اللعبه من هناااا


مجموعه العاب Mega Man 1-6

 Mega Man 1-6

شركه Capcom قامت باصدار 6 اجزاء من لعبه Mega Man ولكن جميعهم لايدعمون خاصيه الشراء من داخل التطبيق فيبلغ تكلفه الجزء الواحد منها حوالى 1.99 دولار ولكن كافه التطبيقات تحتوى على مشاكل بالتقيم والتى تسعى الشركه المنتجه لتعديلها .

تحميل مجموعه العاب Mega Man 1-6

لتحميل من هنااااا


لعبه Star Wars:Force Arena


Star Wars:Force Arena

لعبه Star Wars:Force Arena عباره عن لعبه حرب النجوم او لعبه لجمع البطاقات فعليك القيام بتجميع حوالى 80 بطاقه وشخصيه لمواجهه العدو وتقوم اللعبه بعمل نظام مكافاه بحيث تقوم بتجميع الابطال الاقويا مع بعضهم البعض وتعد تلك اللعبه من الالعاب التى تدعم خاصيه الشراء من داخل التطبيق .

تحميل لعبه Star Wars:Force Arena

للتحميل اضغط هنااا


لعبه  RollerCoaster Tycoon Classic  


RollerCoaster Tycoon Classic

تتطلب لعبه  RollerCoaster Tycoon Classic   منك القفز من اجل بناء الحدائق بحسب الهدف والمستوى المطلوب منك وتعد لعبه  RollerCoaster Tycoon Classic من الالعاب المدفوعه فتبلغ تكلفتها حوالى 5.99 دولار  وتتميز  RollerCoaster Tycoon Classic  بكافه المزايا والخصائص والامكانات المتواجده فى اللعبه الاصليه ما عدا عمليه التحكم بها عن طريق اللمس .

تحميل لعبه  RollerCoaster Tycoon Classic  

للتحميل من هنااا


لعبه Ookujira


 Ookujira

دورك كمستخدم داخل لعبه Ookujira  هو انك تقوم بدور حوت كبيريقوم بانقاذ كوكب الارض من الكائنات الفضائيه وتدمير المبانى لان التكنولوجيا لاتستطيع القيام بتلك الدور بمفردها كما انها لعبه مجانيه يمكنك تحميلها من داخل التطبيق كما انها تحتوى على العديد من الموثرات البصريه والصوتيه والرسوم المتحركه والالوان وغيرها المزيد والمزيد .

تحميل لعبه Ookujira

للتحميل من هنااا


لعبه Fallout Shelter





لعبه Fallout Shelter واحده من الالعاب المميزه والشهيرة جدا والتى اشتهرت فى عام 2015 ومازالت مستمرة حتى عام 2017 وفكرتها هى اقامت مخبا للسكان وعليك كلاعب القيام بالعديد من المهام مع التصدى للعقبات والحروق حتى تستطيع مواصله وتكميل اللعبه .

تحميل لعبه Fallout Shelter

للتحميل اضغط هناااا


لعبه UNKILLED




تدور فكرة لعبه UNKILLED حول الاهداف والمهام العسكريه وتحديد الاهداف والمهمات واجتيازها والتصويب نحو الاهداف من خلال النظرات الثاقبه الهادفه من اجل تحقيقها .

تحميل لعبه UNKILLED

للتحميل من هناااا


لعبه بلاك  Plague,Inc

لعبه Plague,Inc من الالعاب التى تتسم بالاثاره والمتعه والتى يقوم مفهومها حول فكرة محاربه انتشار الفيروسات والامراض حول العالم .



تحميل لعبه Plague,Inc بلاك

للتحميل من هنااااا


لعبه سكاى فوررس Sky Force Reloaded


تدور فكرة لعبه سكاى فوررس Sky Force Reloaded حول حرب الطائرا والقيام بالتحديات والحروب العسكريه مع القيام بالعديد من المهمات العسكريه من اجل الوصول الى الاهداف المطلوبه .


تحميل لعبه سكاى فوررس Sky Force Reloaded

للتحميل من هنااا



لعبه سماش هيت Smash Hit


لعبه سماش هيت Smash Hit هى لعبه شهيرة ووميزه جدا وخاصه للاشخاص الذين يعشون التحدى فى عباره عن قذف للكرات الحديديه وتحطيم الزجاج



تحميل لعبه سماش هيت Smash Hit

للتحميل من هناااا


لعبه فينال فانتازى Final Fantasy Brave Exvius

مزايا لعبه فينال فانتازى Final Fantasy Brave Exvius



  1. تضم لعبه فينال فانتازى مجموعه كبيره من الرسوم المتحركه والموثرات المختلفه .
  2. لعبه بسيطه ومميزه كما انها من كثر الالعاب انتشارا .
  3. تحتوى على العديد من المواجهات والتحديات المختلفه .
  4. تثير لعبه فينال فانتازى روح الاثاره داخل نفوس اللاعبيين .



تحميل لعبه فينال فانتازى Final Fantasy Brave Exvius

للتحميل من هناااا



لعبه PinOut

لعبه PinOut من الالعاب المميزة والمجانيه التى لاتحتاج اى تكاليف كما اتها من الالعاب التى تثير ذكاء مستخدميها كما انها تتمتع
بالتصميم الممتع الجذاب الذى يعمل على جذب المستخدمين لتحميل اللعبه .



تحميل لعبه PinOut

للتحميل من هناااا


لعبه Pokemon Go


لعبه Pokemon Go من اكثر الالعاب تداولا وانتشارا حول العالم حاليا حيث بلغ عدد مرات تحميلها حوالى 650 مليون مرة وهى تعد من افضل العاب الموبايل كما انها حصدت العديد من الجوائز مثل افضل التطبيقات للعام فلعبه Pokemon Go حققت نجاحا كبيرا مما جعلها فى الصداره من بين الالعاب الاخرى .



تحميل لعبه Pokemon Go

للتحميل من هناااا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك