تمتع بمشاهده ومتابعه قناه ام بى سى 1 مباشرة دون تقطيع اون لاين MBC 1 LIVE CHANNEL


مشاهده ومتابعه البث المباشر قناه ام بى سى 1 اون لاين دون تقطيع MBC 1 LIVE CHANNEL

مشاهده ومتابعه البث المباشر قناه ام بى سى 1 اون لاين دون تقطيع

تعد قناه ام بى سى 1 MBC 1 LIVE CHANNEL هى القناه المركزيه والمحوريه وبمثابه القناه الام لمجموعه قنوات ام بى سى السعوديه فقناه ام بى سى 1 تعتبر القناه الاولى بين القنوات الفضايه فى مصر والسعوديه والعالم العربى كله ويرجع ذلك الى نسب المشاهدات التى حققتها ام بى سى 1 عن غيرها من القنوات الفضائيه الاخرى عبر كافه الاقمار الصناعيه مثل العرب سات والنايل سات والياه سات ويرجع تاريخ بثها الى شهر سبتمبر عام 1991 من لندن كما ان المقر الرئيسى لشبكه قنوات ام بى سى 1 موجود فى دوله الامارات العربيه المتحده تحديدا فى دبى , كما بلغ عدد متابعيها ومشاهديها الى مايقرب من 150 مليون مشاهد فقناه ام بى سى 1 من اضخم القنوان الترفيهيه والاخباريه كما انها تعتبر من اوائل القنوات المستقله العربيه التى تم اطلاقها عبر الاقمار الصناعيه .

ترددات مجموعه قنوات ام بى سىMBC 1 LIVE CHANNEL عبر الاقمار الصناعيه المختلفه مثل عرب سات ونايل سات وياه سات

تردد قناه ام بى سى 1 عبرالعرب سات 

اسم القناه : MBC 1
القمر الصناعى : العرب سات
تردد القناه :11919
معدل الترميز :27500
الاستقطاب : افقى
معامل تصحيح الخطا :3/4



تردد قناه ام بى سى 1 عبر النايل سات 

مشاهده ومتابعه البث المباشر قناه ام بى سى 1 اون لاين دون تقطيع

اسم القناه :MBC1
القمر الصناعى : النايل سات
تردد القناه :11938
معدل الترميز :27500
الاستقطاب :راسى
معامل تصحيح الخطا :3/4


تردد قناه ام بى سى 1 عبر الياه سات 


اسم القناه :MBC 1
القمر الصناعى : الياه سات
تردد القناه:11900
معدل الترميز :27500
الاستقطاب :افقى
معامل تصحيح الخطا : 5/6

اهم وابرز المسلسلات والبرامج التى تقدمها ام بى سى 1 MBC 1 LIVE CHANNEL


  1. مسلسل شارع السلام : من اقوى المسلسلات التركيه التى يتم عرضها على شاشه ام بى سى 1 وتقوم فكرته على ان الحب بامكانه تخطى كافه الحواجز ويتم عرضه من الاحد الى الخميس فى تمام الثالثه عصرا بتوقت مصر .
  2. مسلسل خريف ايلول : يعد مسلسل خريف ايلول من اقوى واشهر المسلسلات التركيه التى حققت نسب مشاهده عاليه جدا عند عرضها بتركيا ويعرض فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت مصر والساعه التاسعه بتوقيت السعوديه .
  3. مسلسل المسافات : مسلسل المسافات واحد من اقوى الاعمال الخليجيه التى تحاول توصيل فكره تعريه سلبيات العلاقات الاجتماعيه ويذاع فى تمام الساعه الخامسه من الاحد للخميس ويعاد فى تمام الساعه السادسه والنصف من الاحد للخميس .
  4. مسلسل ليلى الموسم الرابع : ما اهم واقوى واشهر المسلسلات الرومانسيه التركيه فى عام 2017 على الاطلاق ويذاع فى الرابعه بتوقيت مصر والخامسه بتوقيت السعوديه من الاحد للخميس .
  5. مسلسل ونوس :يذاع فى تمام الساعه العاشرة مساءا من الاحد للخميس وتقوم فكرته على الصراع الازلى الموجود بين الخير والشر .
  6. برنامج بالعكس : او برنامج دقيقتين وبس ويذاع من الاحد للخميس ويناقش ويعرض كافه القضايا الموجوده على الساحه كما انه يقدم العديد من النصائح الاجتماعيه والاقتصاديه والسياسيه وغيرها .
  7. اخبار ام بى سى :تقدم فى تمام الساعه الثامنه مساءا ويقدم فيها مجموعه كبيرة من الاخبار السياسيه والاقتصاديه وغيرها ويقدمها مجموعه كبيرة من الاعلامين والصحفيين الكبار مثل محمود الفايز وسهير القيسى وجيهان الحداوى .
  8. برنامج الليله مع بدر صالح : يذاع الثلاثاء فى تمام الثامنه والنصف مساءا ويقدمه صالح وهو برنامج يناقش القضايا السعوديه من واقع كوميدى ساخر .
  9. برنلمج صدى الملاعب : من اهم واقمى البرامج الرياضيه والتى تحظى بمشاهده الملايين ويقدمه باقه من الاعلاميون الرياضيين ويذاع فى الحاديه والنصف مساءا يوميا .
  10. برنامج الثامنه : تقديم داود الشريان يعرض اهم القضايا الاجتماعيه المعاصره ويذاع السابعه بتوقيت مصر الثامنه بتوقيت السعوديه .

البرامج الجديده التى يتم عرضها على ام بى سى 1 بث مباشر MBC 1 LIVE CHANNEL

تسعى مجموعه قنوات ام بى سى 1 الى عرض اقوى واجدد البرامج والمسلسلات خلال عام 2017 كما هى العاده التى عودتنا عليها مجموعه ام بى سى فهى تحرص على اقتناء كل ما هو جديد من اعمال وبرامج ومسلسلات ومن اهم هذه الاعمال الجديده :

برنامج ارب ايدل : وهو واحد من اقوى واشهر واهم برامج المسابقات الغنائيه وهو من اكثر البرامج متابعه فى الوطن العربى بامكله .برنامج استايل : واحد من اهم واقوى برامج الموضه النسائيه من خلال التطرق لعروض الازياء وبيوت الموضه .

برنامج العارضه الرياضى : يتناول القضايا الرياضيه من واقع كوميدى ساخر ويتناول التقارير الرياضيه بواقع كوميدى .
مسلسل سيلفى الموسم الثانى : والذى يتناول القضايا والاحداث التى نعيشها بشكل كوميدى من خلال تسليط الضوء عليها .
برنامج صدى الملاعب : تقديم مصطفى الاغا يتعرض للقضايا الرياضيه اليوميه .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك