تنزيل لعبه حرب الفضاء SPACE ware


تحميل لعبه حرب الفضاء SPACE ware



ماهى لعبه حرب الفضاء  SPACE ware ؟



تعد لعبه حرب الفضاء SPACE ware واحده من افضل الالعاب القتاليه المميزه جدا والتى تبث روح المنافسه فى نفوس لاعبيها فلعبه حرب الفضاء من اشهر الالعاب واكثرها انتشارا حول العالم لما تتميز به من طابع قتالى وحماسى يعشقه الكثيرون حول العالم  .


لعبه حرب الفضاء الخارجى SPACE ware من الالعاب الرائعه حقا لما تحتويه على مزايا هائله ويكون دورك فى هذه اللعبه انك القائد الذي يقود سفينه فضائيه متطوره وحديثه جدا وعليك التصويب والاطلاق نحو سفن الاعداء من اجل تدميرهم جميعا والقضاء عليهم تماما من اجل الفوز على الاعداء وتنفرد انت وتكون انت البطل الوحيد والفائز بتلك اللعبه فما اجمله شعور الفوز والانتصار .

تحتوى لعبه حرب الفضاء  SPACE wareمجموعه كبيره من المهام من اجل الانتصار فى النهايه فانت قائد السفينه هاجم اعدائك هاجم السفن الفضائيه والمجرات من اجل القضاء عليها ومع الانتقال والتقدم فى المراحل يكون عليك ايضا القضاء على زعماء تلك المجرات وصد الهجوم القادم من نحوهم فتلك المهام صعبه ولكنها ممتعه للغايه فبادر بتحقيق الفوز وكن كالفارس الاسد فى ساحه المعركه فدائما اسعى لوضع هدف واضح وصريح لنفسك وهو الانتصار والفوز دائما وقتل الجميع والبقاء منفردا مع الحفاظ على سلامه نفسك والبقاء حيا واعمل دائما على التقدم فى المستويات .

اثناء اللعب داخل لعبه حرب الفضاء SPACE ware سوف يتم امدادك من اجل تقويه سفينتك واسلحتك وايضا سيتوفر لك العديد من الامكانات من اجل اصلاح الخسائر فى سفينتك حارب بكل قوتك من اجل القضاء على الشر والظلم فى الفضاء ومن اجل تدمير الاعداء المنتشرين فى الفضاء ابقى دائما شجاع ناحجا منتصرا فعلا لعبه حرب الفضاء من اقوى الالعاب القتاليه المميزة .
ذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار في الفضاء وترغب في محاكاة إطلاق النار في السماء ، لذلك فإن لعبة حرب الفضاء هي لعبة تناسبك. هذه هي لعبة تم تطويرها من النوع الكلاسيكي لألعاب.

في يوم من الأيام ، تتعرض مجرتنا الجميلة لهجوم من طرف فاصل الفضاء والهجوم الأجنبي. الغزاة الأجانب تغلبوا على فريقنا ، لقد دمروا كل المجرات . وأنت البطل المختار. مهمتك هي أن تكون أولياء أمور المجرة. الآن ،جمع النقاط وقم يرقية اسلحتك ،.

Space ware: لعبة حرب الفضاء تضعك في المجرة على النار بحرب إطلاق النار اللانهاية. سوف تواجه عددًا كبيرًا من الأعداء
ترقية الاسلحة
ترقية دروع الحماية
مواجهة الاعداء بشراسة

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.elmtwer.spaceware

تحميل لعبه حرب الفضاء SPACE ware

للتحميل من هناااا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك