برنامج iTunes مجانا رابط مباشر


إن iTunes for Windows هو أفضل طريقة لتنظيم والاستمتاع بالموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية التي لديك بالفعل - والتسوق لشراء ما تريد الحصول عليه. يمكنك حتى الاستماع إلى محطات الراديو المتدفقة المجانية مع iTunes Radio. يعمل البرنامج على أجهزة Mac و PC و iPad و iPhone و iPod touch و Apple TV.


الميزات iTunes

مشغل الموسيقى الخاصة بك

هذا البرنامج هو المكان المناسب للاستمتاع للموسيقى والملفات الصوتية المختلفة . مكان مناسب لجميع جميع الالبومات التي لديك والاستماع لها . إنه أيضًا البرنامج الذي تستكشف فيه الأنواع التي لم تكن تعرف أبدًا انها لديك ، وتشتري أغانٍ جديدة لبناء مكتبة موسيقى شخصية مليئة ويمكنك الاستماع لها دائما . يحتوي iTunes Store على أكثر من 43 مليون أغنية. وكل ذلك على بعد نقرة واحدة.
مجموعة الأفلام والتلفزيون التي ترغب في امتلاكها دائمًا.

مع أكثر من 85000 فيلم وأكثر من 300.000 برنامج تلفزيوني للاختيار من بينها ، هناك دائمًا شيء رائع لمشاهدته على البرنامج. تابع الحلقات التلفزيونية المفضلة لديك أو شاهد الأفلام التي كنت تريد مشاهدتها - في أي وقت وفي أي مكان. ما عليك سوى النقر للتشغيل ، أو حتى التنزيل إذا كنت ذاهبًا إلى مكان لن تتوفر فيه شبكة Wi-Fi

iTunes Radio - اسمع الي جميع قنوات الراديو في مكان واحد
يحتوي iTunes Radio على محطات بث ستحبها - مثل محطات الراديو المنسقة من DJ والمخصصة للنوع. ويتضمن الراديو First Plays ، حتى تتمكن من الاستماع إلى ألبومات كاملة محددة قبل شرائها. أنشئ محطات تتطور بناءً على الموسيقى التي تقوم بتشغيلها وتنزيلها. واستمع إليها جميعًا على iPhone و iPad و iPod touch و Mac والكمبيوتر الشخصي و Apple TV. مجانا.



  1. افضل مشغل لجميع ملفات الصوت والفيديو مدعوم من شركة ابل
  2. سهولة نقل الملفات من الكبيوتر الي الهاتف لديك والعكس.
  3. الواحجة سهلة ومنظمة.
  4. يتوفر البرنامج بجميع اصدارات الماك .
  5. دعم اللغة العربية والكثير من اللغات المختلفة .
  6. ترتيب قائمة التشغيل و الصول السهل لها.
  7. واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويسهل التعامل معها.

ما هو الجديد في هذا الإصدار iTunes :

  • يمكن للمستخدم الوصول إلى الأجزاء المحمية من نظام الملفات
  • تمت معالجة المشكلة الاوزونات

تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك