برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Recoverit


Recoverit هو برنامج متميز يمكنه استرجاع الملفات المفقودة أو المحذوفة أو التي يتعذر الوصول إليها من محرك الأقراص الثابتة والأجهزة الخارجية. يستخدم خوارزمية متقدمة للمسح عن جذور الملفات والتي تتعمق في بنية البيانات ، مما يوفر معدل استرجاع  بيانات مرتفعًا يزيد عن 96٪.


باستخدام Recoverit ، يمكنك استرجاع العديد من الملفات المفقودة بما في ذلك الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والصور والمستندات وملفات الصوت والأرشيف والفيديو. كما أنه يدعم مجموعة من الأجهزة ، بحيث يمكنك استرجاع ملفاتك من سلة المحذوفات ومحرك الأقراص الثابتة ومحركات أقراص فلاش والأجهزة القابلة للإزالة وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • فحص جميع الملفات المفقودة لاستعادتها.
  • معاينة الملفات قبل الاسترجاع.
  • حفظ الملفات المستردة.
  • هجوم الفيروسات واسترداد بيانات أعطال النظام.
  • استعادة الأجهزة الخارجية.



بغض النظر عن نوع الملف أو الموقع أو سبب الضياع في المقام الأول ، فإن Recoverit يجعل من السهل استعادة الملفات المحذوفة والبيانات المفقودة بسهولة. حدد الجهاز الذي تريد استرداد الملفات منه ، وافحص البيانات ، ثم قم بمعاينة وحفظ الملفات التي تريد استردادها. إذا كنت لا تزال تفتقد الملفات بعد الفحص الأولي ، فحاول استخدام ميزة All-Around Recovery لإجراء فحص أعمق.

مع Recoverit ، يمكنك التأكد من أنك تستخدم البرنامج الأكثر فعالية لاستعادة البيانات المفقودة او المحذوفة  والتي لا يمكن الوصول إليها. يعمل البرنامج علي استعاد الملفات والبيانات منذ عام 2003 ، حيث يخدم أكثر من 5 ملايين عميل من أكثر من 160 دولة. وهذا يعني أن Recoverit تمكنت من تحسين عملية استرجاع البيانات لتوفير معدل استرجاع بيانات مرتفع للغاية يزيد عن 96٪.

بشكل عام ، Recoverit هي أداة شاملة لاستعادة الملفات المفقودة. يمكنه العثور على العديد من أنواع الملفات على محرك الأقراص الثابتة والأجهزة الخارجية بمعدل استرداد مرتفع للغاية. تجعل الواجهة سهلة الاستخدام من السهل العثور على الملفات واستعادتها ، ولكن إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة ، فيمكنك العثور على مجموعة من الأدلة سهلة المتابعة على موقع Recoverit على الويب. جربه مجانًا

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 

العنوان:
Recoverit 8.0.4 Windows
متطلبات التشغيل:
Windows 2003,Windows Vista,Windows 8,Windows 2012,Windows 2008,Windows 7,Windows 10,Windows XP,Windows 2000,Windows 98
اللغة:
English
يتوفر ابضا:
English,German,Polish,Spanish,Japanese,Chinese,Italian,French
الترخيص:
Trial version
تاريخ اخر تحديث:
Monday, June 24th 2019
المطور:
Wondershare Software



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك