تحميل برنامج تيليجرام اصدار Telegram 04-2020


 

 
البرنامج الاشهر في المحداثات المباشرة للاندرويد و الايفون و اجهزة الكمبيوتر telegram , هذا التطبيق المجاني الذي يساعدك علي التراسل والمحادثة الفورية مع جميع الاصدقاء من اكثر التطبيقات الامنة و المنتشرة ولها شعبية عالية و التي تتميز بالتراسل الفوري مع الاصدقاء و الاقارب عن طريق التواصل الكتابي ومشاركة الملفات المصورة و الفيديو باحجام عالية بشكل امن وسريع .
 
  تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. مستخدمو تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات. بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطور منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 500 مليون مستخدم. يُعد تيليجرام الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع الاصدقاء
 
هذا التطبيق يتميز مع سهولة الاستخدام والتصميم السهل ويتميز بامكانيات التواصل مع الكثير من المستخدمين علي تطبيق تيليجرام مع الاحماية الفائقة مع امكانية مشاركة الملفات المختلفة .
 
يتميز بعمل تشفير جميع الرسائل والملفات المختلفة علي جميع الخوادم السحابية الامنة.
 
السهولة التي بتميز بها برنامج تيليجرام يمكنك فتح حساب مجاني من خلال اسم ورقم جوال ومن خلال ارقام الاصدقاء التي في جهة الاتصال علي الهاتف الخاص بك .


برنامج telegram - من افضل برامج التواصل المباشر و الفوري علي جميع الاجهزة المختلفة او علي جميع المنصات الالكترونية 
علي اجهزة بنظام الاندرويد - نظام الايفون - نظام الويندوز - نظام الماك - لينكس
بهذا يتميز تطبيق تيليجرام بالتواصل بشكل موسع مع جميع اصدقائك ضمان الخصوصية بين المستخدمين العالية - من خلال تشفير الرسائل المحادثات وتامين البيانات التي بتم تبادلها بين المتسخدمين , مع توافر الملفات باحجام الملفات المختلفة مجانا 

تجميل برنامج تيليجرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك