تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر برابط مباشر Internet Download Manager


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر برابط مباشر Internet Download Manager



نبذة عن برنامج انترنت داونلود مانجر 


يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر من اهم وافضل برامج التحميل على مستوى العالم حيث ان برنامج انترنت  داونلود مانجر حقق شهره عالميه من بين برامج التحميل حيث يستخدمه اكثر من مليار ونصف شخص حول العالم يوميا ف مهمه التحميل .

يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر على تحميل الملفات المتعددة والوسائط المتعدده والمستندات والتطبيقات فيعمل على توفير الوقت الضائع ف التحميل وتيسير عمليه التحميل بكل سهوله وباقل مجهود كما انه هناك العديد من برامج التحميل الاخرى ولكنها على غير مستوى برنامج انترنت داونلود مانجر .

تعتبر مهمه تحميل ملفات الوسائط المتعددة من اسهل الملفات واخفها التى يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بتحميلها لتظهر ايقونه التحميل فى مواقع الوسائط المتعدده المتمثله فى المقطوعات الموسيقيه واليوتيوب ايضا وغيرها الكثير والكثير فما عليك فقط سوى الضغط على زر التحميل اثناء تشغيل النغمه او مقاطع الفيديو المتعدده االتى ترغب فى تحميلها فتقوم بضغط الايقونه التابعه للبرنامج نفسه .

يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر بالسرعه الفائقه والهائله وتحميل الملفات فيقوم بتحميل الملفات فى وفت اقل خمس اضعاف من سرعه التحميل العاديه بالنسبه للبرامج الاخرى .

كما ان الفريق القائم على برنامج انترنت داونلود مانجر حقق شهره وارباح خياليه نتيجه التحديث الدائم فى تقنيه البرنامج فهم حققوا اكثر من مليار دولار كما فازوا بالعديد من الجوائز العالميه كل عام كافضل برنامج لتحميل الملفات والوسائط المتعدده ,كما يتضمن برنامج انترنت داونلود مانجر العديد من اللغات حوالى اكثر من 30 لغه لاتاحه الفرصه لمستخدميه بكثره استخدامه كما يتضمن اللغه العربيه ايضا .

سر سرعه برنامج انترنت داونلود مانجر فى تحميل الملفات عن غيرة من البرامج 



يكمن السر فى ان برنامج انترنت داونلود مانجر يعمل على تقسيم الملف المراد تحميله الى اجزاء صغيرة حتى يسهل عمليه التحميل وعند انتهاء من تحميل الملف بالكامل يتجمع الملف كاملا مرة اخرى وهذه الاجزاء التى يتم تحميلها يتم تحديدها بلون ازرق حتى تتابع عمليه التحميل .

مزايا برنامج انترنت داونلود مانجر 




  1. يعتبر من اسرع برامج التحميل على مستوى العالم 
  2. يتميز البرنامج بالسهوله فيستطيع اى شخص تحميله والعمل من خلاله 
  3. امكانيه تحميل اكثر من ملف ف ان واحد فيمكنك تحميل اكثر من 20 ملف فى ان واحد 
  4. يعمل البرنامج على تحميل كافه الملفات والوسائط المتعددة بكافه انواعها 
  5. يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر كافه المتصفحات المتعدده 



لتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر من هنا 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك