تنزيل برنامج تليجرام للكمبيوتر للدردشه والشات Telegram


التليجرام للشات والدردشه للكمبيوتر Telegram



برنامج التلجرام واحد من اقوى البرامج المتخصصه فى مجال الدردشه والرسايل والشات فالتليجرام يتمتع بشهره عالميه نظرا لتفضيل الملاين جول العالم للتعامل به فهو من وسائل الدردشه والمراسلات التى تمتاز بمزايا متعدده والتى منها ان التلجرام يساعدك على التمتع بالخصوصيه اثناء ارسال واستقبال الرسائل كما انه يمتاز ايضا بالسرعه الفائقه جدا دون غيره من برامج المراسلات الاخرى .

يمتاز البرنامج ايضا انه يضم مجموعه كبيره جدا من الرموز والاشارات التى تشمل كافه الحالات المزاجيه التى قد يحتاجها المستخدم كما ان البرنامج بسيط جدا فى التعامل فهو لا يتطلب اي خبرات سابقه من اجل التعامل من خلاله كما انه برنامج مجانى يمكنك تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهوله .

برنامج التلجرام يتيح لك امكانيه استقبال وارسال الفيديوهات والرسائل وجميع انواع الوسائط المختلفه كالملفات الصوتيه والصور بينك وبينك الاشخاص فى جميع دول العالم المختلفه فيمكنك عمل مجموعات بها عدد كبير من الاشخاص من كافه بلدان العالم مما يتيح لك فرصه التواصل معهم بكل سهوله ويسر كما ان البرنامج يدعم العديد من انظمه التشغيل فيمكنك تحميل والتعامل به عن طريق الكمبيوتر والتابلت واللاب توب .

البرنامج يساعدك على الاحتفاظ بالخصوصيه الكامله من خلال رمز حمايه قوي لقفل البرنامج مما يحميك من اي عبث قد تتعرض له من قبل الاشخاص المتطفلين كما ان التلجرام يضم مجموعه هائله من الملصقات والصور التى قد تحتاج لها اثناء اجراء المحادثه .
هناك ميزه كبيره جدا فى البرنامج وهو انه يدعم خاصيه التخزين على السحابه الالكترونيه بدل من التحزين على الاجهزه مما يحل مشكله المساحات البسيطه على الهارديسك والموبايل .

 المعلومات الخاصه ببرنامج التلجرام Telegram

الحجم :19 ميجا بايت 
الترخيص : مجانى 
المطور : Telegram Messenger LLP
اصدار البرنامج :Telegram Desktop 2.2.0

ما هى اهم مزايا برنامج التلجرام Telegram


خاصيه التخزين السحابى للاشخاص الذين لا يملكون مساحات على الاجهزه 
البرنامج مجانى اي انه يمكنك تحميله دون رسوم كما انه بسيط وسهل ولا يتطلب اى خبرات سابقه من اجل التعامل به 
يحتوي البرنامج على العديد من الملصقات والصور والرموز التى تعبر عن الحاله النفسيه 
يمتاز البرنامج بالسرعه الفائقه اثناء المحادثات واستقبال وارسال الرسايل 
يوفر التلجرام خاصيه الرسائل الالكترونيه وامكانيه تكوين مجموعات كبيره من الاشخاص فى مختلف بلدان العالم .


تحميل برنامج التلجرام للكمبيوتر Telegram

لتحميل البرنامج اضغط هنااااااا









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك