تنزيل برنامج Foxit Reader لتحرير ملفات البى دى اف


 برنامج فوكست ريدر لتحرير الملفات البى دى اف Foxit Reader 

Foxit Reader

برنامج Foxit Reader  من اقوى البرامج المتخصصه فى فتح وتعديل وقراءه الملفات البى دى اف حيث ان برنامج فوكست ريدر يدعم خاصيه التخزين السحابي التى تقوم بدورها على زياده مساحه التخزين فبرنامج فوكست ريدر يساعدك على الوصول الى ملفاتك فى اي وقت تريده ومن خلال اى جهاز .

حقق برنامج فوكست ريدر Foxit Reader  شهره عالميه بين المستخدمين حيث انه يمتاز بحجمه الصغير اى انه لا يشكل اى عبىء على موارد الاجهزه كما انه مجانى اي انه لا يتطلب اى رسوم ماليه من اجل تحميله .

يوفر لك فوكست ريدر Foxit Reader  خاصيه هامه جدا وهى توفير كلمه مرور قويه لا يقدر اى شخص على اختراقها مما يوفى لك الخصوصيه الكامله والامان التام لملفاتك كما ان البرنامج يوفر لك مجموعه كبيره جدا من خيارات الامان المتعدده كما انه يمكنك التوقيع على الملفات عن طريق التوقيع الالكترونى او من خلال التوقيع بخط يدك كما ان فوكست ريدر يتيح لك امكانيه ملء الوثائق والاستمارات بسهوله تامه من الانترنت كما انه برنامج بسيط جدا اى انه لايتطلب اى خبرات سابقه للتعامل معه حيث انه يحتوى على مجموعه كبيره من الادوات موجوده فى شريط الادوات والذي يتشابه بشكل كبير مع شريك الادوات مايكروسفت اوفيس من اجل التسهيل على المستخدمين للاستخدام .

يوفر لك فوكست ريدرFoxit Reader  امكانيه الطباعه فبالامكان طباعه ملف البي دى اف كاملا او طباعه صفحات محدده منه فقط كما ان البرنامج يدعم خاصيه اللمس والتى تساعدك على التعامل بالبرنامج من خلال اجهزه التاتش كما انه يساعدك على انشاء علامات تبويب جديده الى جانب علامات التبويب الموجوده بالفعل .

فوكست ريدر Foxit Reader  يساعدك على ارسال واستقبال ملفات البي دى اف عن طريق البريد الالكتروني مع توفير خاصيه قراءه تلك الملفات كما انه يساعدك على انشاء الباركود الثنائي الابعاد من نموذج البى دى اف .

ما هى اهم مميزات برنامج فوكست ريدر Foxit Reader  ؟

يتيح لك برنامج فوكست ريدر انشاء باركود ثنائى الابعاد 

برنامج خفيف اى انه لايستهلك موارد الاجهزه ولا يتسبب فى عطلها 

يدعم فوكست ريدر خاصيه طباعه صفحات من ملفات البى دى اف بخاصيه اللمس مما يسهل التعامل مع البرنامج من خلال اجهزه اللمس 

يدعم البرنامج خاصيه التخزين السحابى مما يوفر مساخات كبيره على الاجهزه 

يمكنك من خلال برنامج فوكست ريدر التوقيع على المستندات بخط اليد او توقيع الكتروني 

برنامج سهل جدا فى الاستخدام اى انه لايتطلب اى خبرات سابقه من اجل التعامل به 

المعلومات الخاصه ببرنامج فوكست ريدر 

حجم البرنامج : 65 ميجا بايت 

اللغه :يدعم العديد من اللغات المختلفه 

تاريخ الاصدار : 2020 

متطلبات التشغيل : كافه اصدارات الويندوز 

الترخيص : مجانى 


تحميل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر 

لتحميل البرنامج من هنا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك